السبت، مارس 06، 2010

أنا صار لازم ودعكم



كيف كان شعورك فيروز وانت تغنين هذه الأغنية القاتلة؟
ترى كم أغنية قتلتك وكم أحيتك من جديد؟

http://www.youtube.com/watch?v=zvdkCD9148M#watch-main-area

أنا صار لازم ودعكن و خبركن عني

أنا كل القصة لو منكن ما كنت بغني

غنينا أغاني عوراق غنية لواحد مشتاق

و دايمن بالأخر في أخر في وقت فراق

في وقت فراق

يا جماعة لازم خبركن هالقصة عني

أنا كل شي بقولو عم حسو و عم يطلع مني

موسيقيي دقو و فلو و العالم صارو يقلو

و دايمن بالأخر في أخر في وقت فراق

بلا موسيقتنا الليلة حزينة بلا غنية اليلة بتطول

كل ليلة بغني بمدينة و بحمل صوتي و بمشي عطول

بكرا برجع بوقف معكن اذا مش بكرا البعدو أكيد

أنتو أحكوني و أنا بسمعكن حتى لو للصوت بعيد

و لا غنية نفعت معنا و لا كلمة الا شي حزين

اذا ما بكينا و لا دمعنا لا تفتكرو فرحانيين






هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

أغنية حلوة جدا
كل ما بسمعها بحس بجمال فيروز
اختيارك جميل
..
..
..
..
محبة للزمن الجميل

أسما عواد يقول...

غيرمعروف
محبة للزمن الجميل
الشعور بالأغاني انعكاس لواقع
أو حياة اخرى متخيلة
شكرا لمرورك

Unknown يقول...

شعور مختلف عن كل الأغاني اللي ممكن الواحد يسمعها, بحس كإني في درس عن الحياة, درس بسيط أوي "في الأخر في وقت فراق"